top of page

اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول نظام برنامج الاتصال

٠٥٠٢٦٩١٦٠٢

مركز نظام تقنية الاتصالات دبي

 النظام الاحدث لتقنية الاتصال في دبي

Our goal

الصفحة الرئيسية

البرمجيات

ما نقدم

أبق على اتصال

من نحن

:أنت هنا

معلومات عنا

About Us

هدفنا  هدفنا الرئيسي هو السماح للشركات من أي حجم لتشغيل مركز اتصال الراقي بأسعار معقولة،لا تستثمر في شراء أنظمة مكلفة.لدينا نظام تقنية الإتصال الحديث مع مميزات مثل الرد الآلي،سجيل المكالمات، والرصد، وندعو التقييمات، لوحة إلكترونية حية مباشرة مع إحصاءات حية، حائط إلكتروني، وإبلاغ البيانات وغيرها الكثير. يمكنك معالجة المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني، والدردشة على شبكة الإنترنت، الرسائل القصيرة والفاكس وحتى التفاعل مع الشبكات الاجتماعية. 

 

متواجدين في أوروبا والإمارات العربية المتحدة لأكثر من ١٠ سنوات، وسوف نقدم لكم الخبرة الطبقة العليا في حلول الاتصال

لدينا 25+ سنوات من الخبرة في مجال حلول خدمة العملاء، ونمو الأعمال التجارية والتميز لخدمة العملاء وعمليات مركز الاتصال. نقدمها تثبيت كامل التكوين والتدريب، بما في ذلك عدم توقف اتفاقيات مستوى الخدمة الدعم ٢٤/٧.

عودة إلى الأعلى

عملائنا
 
 لدينا أكثر من ٥٠٠٠ عملاء في جميع أنحاء العالم. تستخدم لدينا حلول مركز الاتصال من قبل الآلاف من المستخدمين والعملاء كل يوم.
Our customers

عودة إلى الأعلى

عن داكتيلا

داكتيلا ،هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، ونحن نتخصص في تصميم وتنفيذ حلول الإتصال عبر بروتوكول الإنترنت المعقدة والتكاملة. ونحن نفعل ذلك منذ عام ٢٠٠٥.داكتيلا هي الشركة الرائدة في مجال توفير تقنية السحاب و منصة المركز في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية. يستخدم لدينا سحابة منصة الاتصالات الهاتفية على أساس يومي من قبل أكثر من خمسمائة عميل، القطاع التجاري والآلاف من المشغلين. داكتيلا مركز الاتصال قادرة على معالجة العديد من الأنشطة (المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني، الرسائل القصيرة، والفاكسات، والحوارات، والشبكات الاجتماعية). وهناك أيضا وحدات إضافية التي يمكن أن تزيد من

تحسين كفاءة مركز اتصال العملاء مثل التحليل الصوتي، ونظام مكتب المساعدة، تقييم المشغل، الإتصال آلي وأكثر من ذلك بكثير.
 

عملاءنا يقدم لهم إمكانيات رفيعة المستوى من التخصيص واجهة API HTTP REST  بسهولة وضع بيانات  الاتصال لبرامج تحليل الأعمال مثل Gooddata، Tableau، QlikView أو غيرها. نحن بالفعل قد اعددنا وصلات لمختلف أنظمة إدارة علاقات Salesforce,  MS Dynamics،.

لدينا فريق يتألف من كبار الخبراء في العديد من المجالات تكنولوجيا المعلومات. وبالتالي يمكننا تلبية الاحتياجات الأكثر تطلبا من عملائنا الذين يحتاجون إلى تطوير وتنفيذ أنظمة الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت المعقدة.

 

About Daktela

عودة إلى الأعلى

Press and news
Call Center Software Dubai

أعلن مركز نظام تقنية الاتصالات دبي الروادة في مجال توفيرنظام الإتصال بتقنية السحاب اليوم أنها وقعت عقدا جديدا مع اشركة اكسيلينس ليمو لتوفير نظام مركز الاتصال.  وسوف تخدم جميع العملاء اكسيلينس ليمو بإستخدام وظائف متعددة القنوات الأخرى وحجز إدارة علاقات العملاء

مركز اتصالنا مستخدم في شركة ليمو للتآجير
مركز متعدد الإتصال مستخدم في الشركة الوطنية في سلوفاكيا

مركز تقنية الإتصال دبي الرائدة في مجال توفير أنظمة PBX ومركز الاتصال الافتراضية أعلنت اليوم أنها وقعت عقدا مع شركة الوطنية السلوفاكية لتسليم عملائها أرفع خدمة عملاء باستخدام منصة مكتب المساعدة لدينا للاتصال البريد الإلكتروني، وحملات الرسائل القصيرة والاستطلاعات و اراء العملاء. يقدم  مركز نظام تقنية الإتصال الحديث دبي حديث للعملاء ميزة استطلاعات العملاء.

مركز اتصالنا بتقنية السحاب مستخدم في شركة ألشوب دوت اونلاين

عقد اليوم مركز تقنية الإتصال دبي المزود الرائد لتقنية الاتصال السحاب، مكتب المساعدة وإدارة علاقات العملاء في دبي وقعت مع متجر على الانترنت alshop.online التي قررت رفع مستوى دعم العملاء إلى مستوى جديد وضمان الزبائن ١٠٠٪ خدمة العملاء في  الإمارات العربية المتحدة وكذلك على عملياتهم في خارج الدولة.

تقنية الإتصال، مكتب المساعدة و الدردشة الإلكترونية لمجموعة شركات لآي.إف.إس.جي  دبي 

مركز تقنية الإتصال دبي ترحب إلى مجموعتنا المتنامية من العملاء في دبي لدينا عميل جديد، وإدارة مرفق آي.إف.إس.جي المجموعة، والتي سوف الآن تقدم لعملائها حلول مركز الاتصال الراقي، بما في ذلك مكتب المساعدة والدردشة على شبكة الإنترنت وظائف لآلاف عملائها في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

عودة إلى الأعلى

bottom of page